الأخبار والصحافة

موقع ويب جديد من COMPO EXPERT : مزود بالخطة المناسبة على النحو الأمثل

Press_information_new website

الرعاية المثلى - مع الخطة الصحيحة
مع موقع COMPO EXPERT الجديد ، يمكنك معرفة كيفية التسميد بشكل صحيح في أي مكان وزمان

مونستر ، أبريل 2020

لدى COMPO EXPERT موقع ويب جديد منذ بداية أبريل 2020. تم تصميم الموقع الجديد بشكل خاص وفردي لاحتياجات المستخدمين المحترفين. وبالتالي تقدم المنصة الجديدة مجموعة شاملة من الخدمات لنباتات الزينة ومشاتل الأشجار والجولف والعشب الرياضي والبستنة والمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء العامة وزراعة الفاكهة والنبيذ وكذلك للزراعة وزراعة الخضروات.

مع مجموعة من الوظائف الجديدة وسهولة الاستخدام العالية ، يضع موقع COMPO EXPERT الجديد معايير جديدة:

بشكل مريح أثناء التنقل عبر الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي - بفضل التصميم سريع الاستجابة ، يمكن الآن استخدام المعلومات من COMPO EXPERT على جميع الأجهزة الطرفية.
مزود بالخطة المناسبة على النحو الأمثل - يساعد الجدول الزمني الجديد للثقافة على التسميد وفقًا لمرحلة الثقافة والنمو.
بسرعة وبشكل مباشر إلى المنتج المناسب - مع برنامج COMPO EXPERT Product Finder ، يمكنك توفير الوقت والأعصاب والعثور على المنتج الخاص المناسب للمحصول المعني.
المعرفة بالتفصيل تؤتي ثمارها عند الإخصاب - لا تترك المعلومات التفصيلية والتنزيلات حول منتجات COMPO EXPERT أي أسئلة دون إجابة.
من خلال عرض الخدمة الجديد هذا على www.compo-expert.de ، يتمتع المستخدم بفرصة الحصول على معلومات تفاعلية حول الشركة والمنتجات والتطبيقات الممكنة مع خطط مفصلة للأسمدة والتوصية. يقدم الموقع أيضًا الكثير من المعلومات حول الثقافات ومراحل النمو ، ومن الواضح أنه منظم وله تصميم جديد.

حول خبراء كومبو

COMPO EXPERT GmbH ، ومقرها في مونستر / ويستفاليا ، هي شركة دولية لها 21 موقعًا للمبيعات الخاصة بها في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وآسيا وجنوب إفريقيا.

تنتج الشركة أسمدة خاصة عالية الجودة ومحفزات حيوية في مصنعي الأسمدة التابعين لها في كريفيلد (ألمانيا) ولا فال ديويكسو (إسبانيا) ، وبالتالي تقدم للمستخدمين المحترفين حلولاً آمنة لزراعة نباتات الزينة ومشاتل الأشجار ومناطق الجولف والعشب الرياضي ، البستنة والمناظر الطبيعية ، والخضرة العامة ، وزراعة الفاكهة والنبيذ وكذلك للزراعة وزراعة الخضروات.

تشمل مجموعة منتجاتنا المبتكرة الأسمدة المعدنية الخاصة والأسمدة طويلة الأجل والأسمدة المغلفة والأملاح المغذية والأسمدة السائلة والمنشطات الحيوية والأسمدة العضوية والمعدنية والمغذيات النزرة ومكيفات التربة وبذور العشب. مع هذا النطاق ، يحتل COMPO EXPERT مكانة رائدة في السوق.

توظف الشركة حاليًا حوالي 700 شخص حول العالم.

COMPO EXPERT هي شركة تابعة لـ Grupa Azoty S. www.grupaazoty.com.

تحميل المعلومات الصحفية

Contact Widget trigger icon
Matthias Grün image
Beata Rudzinska image
Anne Düpjohann image
جهة التواصل في كومبو أكسبرت
هل أنت بحاجة للمساعده أو للدعم في ما يخص منتجاتنا؟
تواصل معنا

Your browser is no longer supported

Our website does not support the Microsoft Internet Explorer any more. Please choose a modern browser. We suggest: