الأخبار والصحافة

ارتفاع السوق العالمي للأسمدة القابلة للذوبان في الماء

product-group-water-soluble-fertilizers

ارتفاع السوق العالمي للأسمدة القابلة للذوبان في الماء
تقدم COMPO EXPERT كشركة رائدة في السوق برنامجًا شاملاً مع منتجات فعالة لجميع أنواع المياه ومفاهيم التسميد

مونستر ، أبريل 2020

من المتوقع أن ينمو سوق الأسمدة القابلة للذوبان في الماء بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 6،3٪ من عام 2019 حتى عام 2026 ليصل إلى 23 مليار دولار أمريكي. وبالتالي ، أصبحت ذات أهمية متزايدة. أكد أحدث تقرير صادر عن Fortune Business Insights (TM) ، بعنوان "سوق الأسمدة القابلة للذوبان في الماء: الحجم ، والحصة ، وتحليل الصناعة" هذا الأمر وحدد COMPO EXPERT كشركة رائدة في قطاع الأعمال هذا.

أقر COMPO EXPERT مبكرًا أن ضمان الأمن الغذائي هو أحد أكبر التحديات التي يواجهها العالم. سيتطلب إنتاج الغذاء الكافي تطبيق تقنيات زراعية عالية الأداء مثل الأسمدة القابلة للذوبان في الماء. لقد أثبتت هذه الأسمدة أنها ترفع الإنتاجية ، وبالتالي من المتوقع أن تشهد طلبًا متزايدًا. وبالتالي ، فإن الاستخدام الواسع النطاق للأسمدة القابلة للذوبان في الماء سيكون أحد أهم اتجاهات السوق في العقد القادم.

كشركة رائدة ، تقدم COMPO EXPERT مجموعة كاملة من الأسمدة عالية الأداء القابلة للذوبان في الماء. هذا يرجع إلى تقنية معالجة محددة بالإضافة إلى استخدام مواد خام عالية الجودة. يعد النمو في قطاع الأعمال هذا أحد الركائز الإستراتيجية للشركة حيث تعمل بنجاح في هذا السوق العالمي منذ عقود.

يقول CMO Dr. Ingo Müller: "تلعب الأسمدة القابلة للذوبان في الماء دورًا مهمًا في محفظتنا. يتم استخدام خطوطنا عالية الجودة مثل Hakaphos® و NovaTec® Solub و Basfoliar® بنجاح في أنظمة تطبيق الأوراق أو التسميد للمحاصيل في جميع أنحاء العالم ".

"يشهد COMPO EXPERT حاليًا نموًا قويًا في هذا المجال الأساسي ، لا سيما في آسيا وأمريكا الجنوبية. ينجم نمونا المربح في هذا القطاع عن متابعة استراتيجيتنا لنصبح الرائد في هذا المجال المهم لتغذية النبات. وبالتالي فإننا نقدم مساهمة مهمة إلى السلسلة الغذائية "، كما يقول الرئيس التنفيذي توماس هـ. آرينز.

الأسمدة القابلة للذوبان في الماء من COMPO EXPERT مناسبة لجميع بيئات التربة والري. تُستخدم التركيبات في تسميد الفاكهة والخضروات ومحاصيل مشاتل الزينة في جميع أنحاء العالم.

فوائد الأسمدة القابلة للذوبان في الماء كومبو إكسبيرت:

ذوبان سريع وكامل في الماء
التسميد والتطبيق الورقي
تركيبة مغذية متوازنة
يسمح بالتفاعل السريع مع نقص المغذيات


حول خبراء كومبو

COMPO EXPERT GmbH ومقرها الرئيسي في مونستر / ويستفاليا هي شركة دولية لها 21 مكتب مبيعات في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وكذلك في آسيا وجنوب إفريقيا. لدى الشركة حاليًا حوالي 700 موظف حول العالم.

تنتج الشركة الأسمدة المتخصصة عالية الجودة والمنشطات الحيوية في مصنعي الأسمدة الخاصين بها في كريفيلد (ألمانيا) ولا فال دي أويكسو (إسبانيا) ، مما يوفر للمستخدمين المحترفين حلولاً آمنة لمجالات الفواكه والخضروات والمحاصيل الحقلية والعشب و العامة الخضراء وكذلك المشتل ونباتات الزينة. تشمل مجموعة منتجاتنا المبتكرة الأسمدة المعدنية والمثبتة المتخصصة ، والأسمدة بطيئة التحرر والخاضعة للرقابة ، والأسمدة السائلة والقابلة للذوبان في الماء ، فضلاً عن المحفزات الحيوية والعناصر النزرة ومكيفات التربة. مع مجموعة المنتجات هذه ، يحتل COMPO EXPERT مكانة رائدة في السوق.

COMPO EXPERT هي شركة تابعة لـ Grupa Azoty S.A. ، مع ما يقرب من 15000 موظف ؛ إنها أكبر شركة كيماويات في بولندا وثاني أكبر منتج للنيتروجين والأسمدة المعقدة في الاتحاد الأوروبي. www.grupaazoty.com.

تحميل المعلومات الصحفية

Contact Widget trigger icon
Matthias Grün image
Beata Rudzinska image
Anne Düpjohann image
جهة التواصل في كومبو أكسبرت
هل أنت بحاجة للمساعده أو للدعم في ما يخص منتجاتنا؟
تواصل معنا

Your browser is no longer supported

Our website does not support the Microsoft Internet Explorer any more. Please choose a modern browser. We suggest: