الأخبار والصحافة

شراكة إستراتيجية مع شركة الأسمدة الهندية Transworld Furtichem

Strategic partnership Furtichem

يدخل COMPO EXPERT في شراكة إستراتيجية مع شركة الأسمدة الهندية الكبيرة Transworld Furtichem
تعاون شامل وموجه نحو المستقبل من حيث تطوير التكنولوجيا والإنتاج المحلي والتسويق

مونستر ، 13 يوليو 2018

تدخل شركة COMPO EXPERT GmbH (COMPO EXPERT) ، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الأسمدة المتخصصة للاستخدام التجاري وشركة محفظة تابعة لشركة الأسهم الخاصة العالمية XIO Group ومقرها لندن ، شراكة استراتيجية مع Transworld Furtichem Pvt. المحدودة (Transworld Furtichem) ، شركة تصنيع الأسمدة الهامة في الهند. من خلال هذا التعاون الشامل والموجه نحو المستقبل ، ستصبح Transworld Furtichem شريك COMPO EXPERT للعلامات التجارية NovaTec® و Basfoliar® في الهند. سيعمل الطرفان معًا عن كثب في تطوير تقنيات جديدة ، وتوطين الإنتاج ، وتسويق منتجات الأسمدة COMPO EXPERT عالية الكفاءة والصديقة للبيئة بشكل تجاري.

تعاون قوي في تطوير التكنولوجيا والإنتاج المحلي والتسويق للأسمدة عالية الكفاءة والصديقة للبيئة تحت العلامات التجارية NovaTec® و Basfoliar®
يكتسب COMPO EXPERT وصولاً موسعًا بشكل كبير إلى السوق الهندي سريع النمو
إنتاج محلي فعال ببصمة بيئية محسنة
أرينز ، الرئيس التنفيذي لشركة COMPO EXPERT: "تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية علامة فارقة أخرى على طريقنا المحدد لنصبح الشركة المصنعة الرائدة للأسمدة المتخصصة للاستخدام التجاري في جميع أنحاء العالم. تعد الهند سوقًا قابلة للحياة تتمتع بإمكانية نمو قوية للأسمدة عالية الجودة والصديقة للبيئة ، وبالتالي فهي تتناسب بشكل مثالي مع إستراتيجيتنا التوسعية العالمية. أنا مقتنع بأن التعاون مع Transworld Furtichem سيخلق قيمة كبيرة لكلتا الشركتين وسيحقق فوائد ملموسة لصناعة الزراعة الهندية ".
تتمتع Transworld Furtichem بمكانة قوية في سوق الأسمدة الهندية وشبكة توزيع واسعة من شأنها أن توسع بشكل فعال النطاق المحلي لـ COMPO EXPERT. ستلبي محفظة المنتجات المشتركة للمحاصيل النقدية والمحاصيل عالية القيمة الطلبات المتزايدة للمزارعين الهنود من حيث غلات المحاصيل والاستدامة. على هذه الخلفية ، ستضمن Transworld Furtichem التصنيع المحلي من خلال إنشاء منشأة إنتاج جديدة في كاندلا ، الهند.
يوسف داناني ، رئيس Transworld Furtichem: “يتزايد الطلب على الأسمدة الحديثة بين المزارعين الهنود. تمنحنا شراكتنا الجديدة مع COMPO EXPERT الفرصة للاستفادة من التكنولوجيا المبتكرة وخبرات الإنتاج القوية. في الوقت نفسه ، سيستفيد COMPO EXPERT من خبرتنا الطويلة الأمد ووجودنا في السوق الهندية. وبالتالي ، فإنني أتطلع إلى شراكة مثمرة وطويلة الأمد ".

تقدم COMPO EXPERT ، الشركة الأوروبية الرائدة في مجال تصنيع الأسمدة الخاصة ، مجموعة واسعة من الأسمدة المبتكرة عالية الجودة للاستخدام التجاري. على مدى السنوات الماضية ، وسعت الشركة بشكل كبير من تواجدها العالمي من خلال التوسع المستهدف والشراكات الإستراتيجية في أمريكا اللاتينية والجنوبية وكذلك في آسيا. يشتمل التعاون الجديد مع Indian Transworld Furtichem على اثنين من منتجات الأسمدة عالية الجودة والصديقة للبيئة: NovaTec® ، وهي علامة تجارية ثابتة للأسمدة القابلة للذوبان في الماء ، و Basfoliar® ، وهي محفزات حيوية مطبقة على الأوراق.
Carsten Geyer ، الشريك ورئيس أوروبا لمجموعة XIO Group ، المالك الرئيسي لـ COMPO EXPERT في لندن: "الشراكة مع Transworld Furtichem مناسبة إستراتيجية ممتازة لـ COMPO EXPERT. بعد الدخول في تعاون استراتيجي في الصين العام الماضي ، يمثل هذا التعاون الجديد في الهند رافعة مهمة أخرى للنمو المتسارع وتوليد القيمة في المنطقة الآسيوية. يسعدنا أن نتمكن من دعم هذه الخطوة التالية المهمة في التدويل الصارم للشركة ".
وأضاف جوزيف باتشيني ، الرئيس التنفيذي والشريك في XIO Group: "لقد حققت COMPO EXPERT تطورًا هائلاً على مدار السنوات الماضية وأصبحت شركة أسمدة دولية متخصصة حقًا تتمتع بمكانة رائدة في السوق في أوروبا وأمريكا اللاتينية والجنوبية وحضور متزايد في آسيا. إنه مخطط لقوة مجموعة XIO في الاستثمار والنمو بنجاح في الأعمال التجارية الرائدة في السوق وذات الأداء العالي في جميع أنحاء العالم ".

حول خبراء كومبو
COMPO EXPERT GmbH ، التي يقع مقرها الرئيسي في مونستر في منطقة ويستفاليا الألمانية ، هي شركة دولية لها مواقع في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وآسيا وجنوب إفريقيا. تقوم الشركة بإنتاج وبيع الأسمدة الخاصة والمنشطات الحيوية لجميع مجالات زراعة النباتات. تقدم COMPO EXPERT مجموعة واسعة من الأسمدة الخاصة المبتكرة عالية الجودة للاستخدام التجاري. تشمل مجموعة منتجاتها الأسمدة المبتكرة بطيئة الإطلاق ، والأسمدة المعدنية الخاصة ، والأسمدة المغلفة ، والأملاح المغذية ، والأسمدة السائلة ، والمغذيات النزرة ومعالجات التربة ، ومنتجات حماية المحاصيل. مع هذه المنتجات ، COMPO EXPERT هي شركة رائدة في السوق في أوروبا. تم الاستحواذ على COMPO EXPERT في عام 2015 من قبل XIO Group ، وهي شركة عالمية للاستثمارات البديلة ، ولديها الآن أكثر من 600 موظف. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة: www.compo-expert.com.

حول مجموعة XIO
XIO Group هي شركة استثمارات بديلة عالمية بمليارات الدولارات ومقرها لندن وتوظف فريقًا دوليًا يضم أكثر من 50 متخصصًا في مجال الاستثمار. تمثل أكثر من اثنتي عشرة جنسية بين موظفيها وشبكة مستشاريها ، ولديها عمليات في المملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا وهونغ كونغ والولايات المتحدة والبر الرئيسي للصين. من خلال فريق استثمار دولي متمرس يضم محترفين من ذوي الخبرة في العمل في العديد من شركات الأسهم الخاصة الرائدة في العالم ، تسعى XIO Group إلى نشر رأس مالها للمعاملات العالمية. تتمثل استراتيجية XIO Group في تحديد الأعمال التجارية الرائدة في السوق الموجودة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا والاستثمار فيها ومساعدة هذه الشركات على الاستفادة من الفرص غير المستغلة في الأسواق سريعة النمو ، لا سيما في آسيا. يقود مجموعة XIO Group مؤسسوها الأربعة: أثين لي ، وجوزيف باتشيني ، ومورفي كياو ، وكارستن جيير. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة: www.xiogroup.com.

حول Transworld Furtichem
تمثل Transworld Furtichem قسم الأسمدة في "Blue Deebaj Group" التي تتخذ من دبي مقراً لها ويعمل بها 1500 موظف. لديها مرافق إنتاج في دبي والهند وماليزيا التي تقوم من بين أمور أخرى بتصنيع مركبات NPK ، NPK القابل للذوبان في الماء ، حبيبات سوبر فوسفات ، كبريتات المغنيسيوم ، كبريتات البوتاس. تغطي Transworld Furtichem جميع قطاعات أعمال الأسمدة وكذلك البيع بالتجزئة والتوزيع والتصنيع وإدارة سلسلة التوريد والبحث والتطوير. تنتشر عمليات الشركة الواسعة في ست دول هي: ماليزيا والهند والإمارات العربية المتحدة وموزمبيق وزامبيا وملاوي.

تحميل المعلومات الصحفية

Contact Widget trigger icon
Matthias Grün image
Beata Rudzinska image
Anne Düpjohann image
جهة التواصل في كومبو أكسبرت
هل أنت بحاجة للمساعده أو للدعم في ما يخص منتجاتنا؟
تواصل معنا

Your browser is no longer supported

Our website does not support the Microsoft Internet Explorer any more. Please choose a modern browser. We suggest: