الأخبار والصحافة

COMPO EXPERT ينضم إلى Grupa Azoty

Press Grupa Azoty

COMPO EXPERT ينضم إلى Grupa Azoty
مونستر ، ديسمبر 2018

في 26 نوفمبر 2018 ، أغلق XIO و Grupa Aztoy اتفاقية شراء الأسهم وأصبح COMPO EXPERT الآن عضوًا فخورًا في عائلة Grupa Azoty. Grupa Azoty هي أكبر شركة كيميائية في بولندا وثاني أكبر مصنع للنيتروجين والأسمدة المركبة في الاتحاد الأوروبي.
قال Wojciech Wardacki ، رئيس Grupa Azoty: "إن الاستحواذ على COMPO EXPERT يتناسب تمامًا مع استراتيجيتنا لتعزيز مكانتنا بين الشركات الرائدة في مجال الحلول الزراعية لصالح عملائنا". علاوة على ذلك ، يقول: "يلعب فريق COMPO EXPERT بأكمله دورًا مهمًا في التطوير والتقدم المشترك ، والذي يشمل جميع المهنيين في جميع الوظائف والمناطق الجغرافية."
قال Thomas H. Ahrens ، الرئيس التنفيذي لـ COMPO EXPERT: "Grupa Azoty هو الخيار الأمثل بالنسبة لنا. يمكن اعتبار حلولنا الزراعية مكملة لمجموعة منتجاتهم. يبدأ عرض COMPO EXPERT ، حيث يبدأ عرض Grupa Azotyends. نحن على ثقة بأننا تحت سقف Grupa Azoty سنعمل على تسريع مسار النمو الناجح. " قال هانز نيلسن ، المدير المالي لشركة COMPO EXPERT: "نحن نتطلع بشدة إلى زيادة تطوير أعمالنا مع مستثمر استراتيجي طويل الأجل وسليم ماليًا."

حول Grupa Azoty
مع ما يقرب من 15000 موظف ، تعد Grupa Azoty أكبر شركة كيميائية في بولندا وثاني أكبر شركة لتصنيع الأسمدة النيتروجينية والمركبة في الاتحاد الأوروبي. تتكون محفظة المنتجات المتنوعة من Grupa Azoty من الأسمدة الزراعية والكيماويات والبلاستيك. الأسمدة المصنعة هي الأسمدة الأساسية التي يتم استخدامها بشكل شائع في سوق محاصيل الفدان الواسع وعادة ما تحتوي على عنصر أو اثنين فقط من العناصر الغذائية. في المستقبل ، تريد Grupa Azoty التركيز على امتدادات سلاسل القيمة نحو المنتجات المتخصصة المخصصة لمحاصيل وعملاء معينين. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.grupaazoty.com.

حول خبراء كومبو
مجموعة COMPO EXPERT ، التي يقع مقرها الرئيسي في مونستر في منطقة ويستفاليا الألمانية ، هي شركة دولية لها مواقع في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وآسيا وجنوب إفريقيا. تقوم الشركة بإنتاج وبيع الأسمدة الخاصة والمنشطات الحيوية لجميع مجالات زراعة النباتات. تقدم COMPO EXPERT مجموعة واسعة من الأسمدة الخاصة المبتكرة عالية الجودة للاستخدام التجاري. تشمل مجموعة منتجاتها الأسمدة المبتكرة بطيئة الإطلاق ، والأسمدة المعدنية الخاصة ، والأسمدة المغلفة ، والأملاح المغذية ، والأسمدة السائلة ، والمغذيات النزرة ومعالجات التربة ، ومنتجات حماية المحاصيل. مع هذه المنتجات ، COMPO EXPERT هي شركة رائدة في السوق في أوروبا ولديها أكثر من 600 موظف حول العالم. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.compo-expert.com.

تحميل المعلومات الصحفية

Contact Widget trigger icon
Matthias Grün image
Beata Rudzinska image
Anne Düpjohann image
جهة التواصل في كومبو أكسبرت
هل أنت بحاجة للمساعده أو للدعم في ما يخص منتجاتنا؟
تواصل معنا

Your browser is no longer supported

Our website does not support the Microsoft Internet Explorer any more. Please choose a modern browser. We suggest: