الأخبار والصحافة

شراكة استراتيجية في الصين مع شركة الأسمدة الصينية الرائدة Xingyangfeng

Press Xingyangfeng

COMPO EXPERT تدخل في شراكة إستراتيجية في الصين مع شركة الأسمدة الصينية الرائدة Xinyangfeng
تعاون شامل في مجال تطوير التكنولوجيا والإنتاج المحلي والتسويق

مونستر ، 11 أكتوبر 2017

تدخل شركة COMPO EXPERT GmbH (COMPO EXPERT) ، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الأسمدة المتخصصة للاستخدام التجاري وشركة محفظة تابعة لشركة الأسهم الخاصة العالمية XIO Group ومقرها لندن ، شراكة إستراتيجية للعلامات التجارية Blaukorn® و NovaTec® مع شركة Hubei Xinyangfeng Fertilizer Co . ، Ltd (Xinyangfeng) ، شركة رائدة في تصنيع الأسمدة في جمهورية الصين الشعبية. في المستقبل ، ستشارك الشركتان في تعاون وثيق وشامل في تطوير التكنولوجيا والإنتاج المحلي والتسويق التجاري المشترك للأسمدة عالية الكفاءة والصديقة للبيئة للسوق الصيني المتنامي.

تعاون شامل من حيث تطوير التكنولوجيا والإنتاج المحلي والتسويق للأسمدة عالية الكفاءة والصديقة للبيئة تحت العلامات التجارية Blaukorn® و NovaTec®
تعزيز سلسلة منتجات المغذيات للمحاصيل النقدية والمحاصيل عالية القيمة التي تعود بفوائد كبيرة على المزارعين الصينيين
COMPO EXPERT مع وصول موسع بشكل كبير إلى السوق الصيني المتنامي
إنتاج محلي فعال ببصمة بيئية محسنة
الرئيس التنفيذي لشركة COMPO EXPERT Thomas H.
رئيس Xinyangfeng Bin Huang: "خبرة عقود Xinyangfeng وشبكة التوزيع الواسعة في الصين تكملها بشكل مثالي التكنولوجيا الرائعة وخبرة الإنتاج لـ COMPO EXPERT."
قال توماس إتش آرينز ، الرئيس التنفيذي لشركة COMPO EXPERT: "تعد الصين لبنة أساسية في طريقنا لنصبح الشركة الرائدة في مجال تصنيع الأسمدة المتخصصة للاستخدام التجاري في جميع أنحاء العالم. تعتبر Xinyangfeng مناسبة رائعة لنا كشريك استراتيجي واتفاقية الشراكة التي وقعناها اليوم هي علامة فارقة في التنفيذ المتسق لاستراتيجية النمو العالمية الخاصة بنا. أنا مقتنع تمامًا بأن تعاوننا سيكون ناجحًا وسيخلق قيمة لكلتا الشركتين وكذلك الزراعة الصينية ككل. "

من خلال التعاون ، ستصبح Xinyangfeng الشريك الحصري لـ COMPO EXPERT للعلامات التجارية Blaukorn® و NovaTec® في الصين. بفضل شبكة التوزيع الواسعة على مستوى الدولة من خلال 30 مكتب مبيعات وما يقرب من 4100 تاجر جملة و 60.000 تاجر تجزئة ، تتمتع Xinyangfeng بمكانة قوية جدًا في سوق الأسمدة الصينية ، والتي ستفيد COMPO EXPERT. ستقدم كلتا الشركتين سلسلة منتجات من المغذيات للمحاصيل النقدية والمحاصيل عالية القيمة التي تلبي التوقعات المتزايدة للمزارعين الصينيين من حيث غلات المحاصيل والاستدامة. لهذا الغرض ، ستنشئ Xinyangfeng منشأة تصنيع محلية في Zhonglin في مقاطعة Hubei. ستضمن مسارات النقل القصيرة الناتجة الإنتاج الفعال والصديق للبيئة. بن هوانغ ، رئيس Xinyangfeng: “نحن سعداء بشراكتنا الإستراتيجية مع COMPO EXPERT. فهو يجمع بين شركتين متميزتين تتناسبان بشكل ممتاز مع بعضهما البعض. عقود Xinyangfeng من الخبرة وشبكة التوزيع الواسعة في الصين تكملها بشكل مثالي التكنولوجيا العظيمة وخبرة الإنتاج لـ COMPO EXPERT. معًا ، نحن الآن في وضع جيد لتلبية الطلب المتزايد للمزارعين الصينيين على الأسمدة الحديثة ".

تقدم COMPO EXPERT ، الشركة الأوروبية الرائدة في مجال تصنيع الأسمدة الخاصة ، مجموعة واسعة من الأسمدة المبتكرة عالية الجودة للاستخدام التجاري. تتمحور الشراكة الإستراتيجية حول منتجين: NPK الحبيبي الذي يحمل العلامة التجارية Blaukorn® و NPK الحبيبي المستقر تحت العلامة التجارية NovaTec®. يوفر السوق الصيني إمكانات نمو كبيرة خاصة بالنسبة لمنتجات الأسمدة عالية الجودة والصديقة للبيئة بكفاءة عالية. بينما تمثل الصين حوالي عشرة بالمائة من أراضي المحاصيل في العالم ، فإن الأسمدة المستخدمة هناك تمثل ما يقرب من ثلث الاستهلاك العالمي.

مورفي تشياو ، الشريك ورئيس آسيا لمجموعة XIO Group ، المالك الرئيسي لشركة COMPO EXPERT التي تتخذ من لندن مقراً لها: "منذ بداية عام 2015 ، ندعم إدارة COMPO EXPERT في تطوير وتنفيذ استراتيجية نمو عالمية مولدة للقيمة . وسعت الشركة مكانتها الرائدة في أوروبا وكذلك في أمريكا اللاتينية والجنوبية. الشراكة الإستراتيجية مع Xinyangfeng هي تعاون مربح للجانبين لكلا الشركتين. إنها تزود COMPO EXPERT بإمكانية وصول موسعة إلى سوق النمو في الصين ، بينما ستوسع Xinyangfeng بشكل كبير خبرتها الإنتاجية ونطاق منتجاتها. "

وأضاف جوزيف باتشيني ، الرئيس التنفيذي والشريك في XIO Group: "تجسد شراكة COMPO EXPERT الإستراتيجية مع Xinyangfeng استراتيجية مجموعة XIO لتحديد الأعمال التجارية الرائدة في السوق وعالية الأداء والاستثمار فيها في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية ولمساعدة هذه الشركات في الاستفادة من غير المستغلة. فرصة

المجتمعات في الأسواق سريعة النمو ، لا سيما تلك الموجودة في آسيا ".

حول خبراء كومبو
COMPO EXPERT GmbH ، التي يقع مقرها الرئيسي في مونستر في منطقة ويستفاليا الألمانية ، هي شركة دولية لها مواقع في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وآسيا وجنوب إفريقيا. تقوم الشركة بإنتاج وبيع الأسمدة الخاصة والمنشطات الحيوية لجميع مجالات زراعة النباتات. تقدم COMPO EXPERT مجموعة واسعة من الأسمدة الخاصة المبتكرة عالية الجودة للاستخدام التجاري. تشمل مجموعة منتجاتها الأسمدة المبتكرة بطيئة الإطلاق ، والأسمدة المعدنية الخاصة ، والأسمدة المغلفة ، والأملاح المغذية ، والأسمدة السائلة ، والمغذيات النزرة ، وعلاجات التربة. مع هذه المنتجات ، COMPO EXPERT هي شركة رائدة في السوق في أوروبا. تم الاستحواذ على COMPO EXPERT في عام 2015 من قبل XIO Group ، وهي شركة عالمية للاستثمارات البديلة ، ولديها الآن ما يقرب من 600 موظف. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة: www.compo-expert.com.

حول مجموعة XIO
XIO Group هي شركة عالمية للاستثمارات البديلة يقع مقرها الرئيسي في لندن برأس مال ملتزم بأكثر من 3.2 مليار دولار ويعمل بها فريق دولي يضم أكثر من 70 متخصصًا. تمثل أكثر من 15 جنسية بين موظفيها وشبكة مستشاريها ، ولديها عمليات في المملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا وهونغ كونغ والبر الرئيسي للصين. من خلال فريق استثمار دولي متمرس يضم محترفين من ذوي الخبرة في العمل في العديد من شركات الأسهم الخاصة الرائدة في العالم ، تسعى XIO Group إلى نشر رأس مالها للمعاملات العالمية. تتمثل استراتيجية XIO Group في تحديد الأعمال التجارية الرائدة في السوق الموجودة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا والاستثمار فيها ومساعدة هذه الشركات على الاستفادة من الفرص غير المستغلة في الأسواق سريعة النمو ، لا سيما في آسيا. يقود مجموعة XIO Group مؤسسوها الأربعة: أثين لي ، وجوزيف باتشيني ، ومورفي كياو ، وكارستن جيير. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة: www.xiogroup.com.

حول Xinyangfeng
تأسست في عام 1982 ، يقع المقر الرئيسي لشركة Hubei Xinyangfeng Fertilizer Co.، Ltd. في Jingmen ، مقاطعة Hubei و Beijing ، جمهورية الصين الشعبية. بعد أكثر من ثلاثة عقود من التطوير ، تمتلك الشركة أصولاً تصل إلى 7 مليارات يوان صيني في الأعمال الرئيسية للأسمدة ، ويعمل بها 7000 موظف إجمالاً. بقدرة إنتاجية تبلغ 2.6 مليون طن من الأسمدة المركبة الفوسفاتية سنويًا ، تطورت الشركة إلى شركة كيميائية فوسفاتية كبيرة الحجم مدرجة في بورصة Shenzhen (رمز الأسهم: 000902) وشركة تكنولوجيا عالية وجديدة على مستوى الدولة ، تتكامل البحث والإنتاج والتوزيع للأسمدة المركبة الفوسفاتية عالية الكثافة والأسمدة الجديدة. خلال فترة "الخطة الخمسية الوطنية الثالثة عشرة" ، ستلتزم الشركة بمفهوم التنمية القائم على الابتكار وروح التآزر المفتوحة ، والتركيز على وحدتي عمل رئيسيتين للأسمدة والزراعة الحديثة ، واستكشاف نوعين من الموارد الرئيسية من التكنولوجيا و تشكل قنوات التوزيع أربع منصات للتدويل ، والتعاون الصناعي ، والتمويل والاستثمار ، بالإضافة إلى الرقمنة ، وذلك لتحقيق تحول استراتيجي وترقية للشركة ، لتصبح مزودًا رائدًا للحلول الزراعية الحديثة. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة: www.xinyf.com

تحميل المعلومات الصحفية

Contact Widget trigger icon
Matthias Grün image
Beata Rudzinska image
Anne Düpjohann image
جهة التواصل في كومبو أكسبرت
هل أنت بحاجة للمساعده أو للدعم في ما يخص منتجاتنا؟
تواصل معنا

Your browser is no longer supported

Our website does not support the Microsoft Internet Explorer any more. Please choose a modern browser. We suggest: